1. الصفحة الرئيسية
  2. مقالات اللعبة
  3. Counter-Strike: Global Offensive مجانًا

Counter-Strike: Global Offensive مجانًا

8,580 الآراء
Counter-Strike: Global Offensive هي لعبة إطلاق نار تكتيكية تعتمد على الفريق. تقدم اللعبة للاعبين إمكانية المشاركة في معارك فرق الإرهابيين والقوات الخاصة على مجموعة متنوعة من الخرائط الفريدة في أوضاع مختلفة ، بالإضافة إلى عدد كبير من الأسلحة النارية الأصيلة.

Counter-Strike: Global Offensive مجانًا
حازت هذه اللعبة على حب الجميع ومكانتها كرمز للرياضات الإلكترونية بفضل أسلوب لعبها البسيط والعميق. على عكس العديد من ألعاب الرماية الأخرى عبر الإنترنت ، تلعب خفة الحركة والمعرفة التي لا تشوبها شائبة بالخرائط والخبرة الأدوار الرئيسية في CS: GO. يوجد تنزيل مجاني لـ Counter-Strike: Global Offensive على موقعنا على الويب.

اللعب
في Global Offensive ، يُعرض على اللاعبين اختيار فريقين: الفريق الجيد هم قوات خاصة ، والأشرار هم إرهابيون. لا يوجد تقسيم إلى فئات ، يختار اللاعبون أنفسهم ما سيأخذونه معهم في الجولة الجديدة - بندقية قنص أو بندقية. لا توجد اختلافات خاصة بين الطرفين ، تختلف فقط أنواع معينة من الأسلحة والمهام المخصصة. وبحسب الخريطة ، يحتجز الإرهابيون رهائن أو يزرعون قنبلة في مكان خاص للتعدين ، وتحاول القوات الخاصة على هذا الأساس إيقافهم.

بعد اختيار موقع لأنفسهم ، يجب على كل فريق التعامل مع المهمة من أجل الحصول على تصنيف والارتقاء في الترتيب. التعامل مع المهمة ليس بهذه السهولة ، لأن هناك صراعًا نشطًا ، وسوف يفعل اللاعبون الآخرون كل شيء لمنع الخصوم. يمكنهم إطلاق النار من زوايا مختلفة ، ورمي القنابل اليدوية ، والهجوم من الخلف والدخول من الأجنحة.

تقام المباريات في نفس النمط تقريبًا. أنت تتكاثر عند نقطة تفرخ ، وتشتري أسلحة ودروعًا وقنابل يدوية ، ثم تجري لتطهير مستوى الأعداء. في Counter-Strike: Global Offensive ، يواجه المبتدئين وقتًا عصيبًا. حتى الوضع التعليمي والعادي ، الذي لا يتعين عليه دفع ثمن الدروع والأدوات ، لا يجعل اللعبة أكثر ترحيبًا.

تقام الأحداث داخل اللعبة بانتظام ، مما يسمح لك بالحصول على مظاهر حصرية للأسلحة والميداليات.

ميزات اللعبة
في هذه اللعبة ، لا يمكنك تكبير النطاق (باستثناء بنادق القنص) ، الأمر الذي سيكون غير مريح للاعبين الذين أتوا إلى CS: GO من رماة آخرين عبر الإنترنت. لكن هنا تحتاج إلى التصويب بدقة شديدة. إذا فاتتك ، فسوف يضربونك ، وكل خطأ يقلل بشكل كبير من فرصك في البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة.

في الهجوم العالمي ، هناك ما يسمى بمناطق الجدار ، وهي مواقع خاصة يخترق خلالها الرصاص. بالطبع ، لم يتم وضع علامة عليها بأي شكل من الأشكال ، ولا يمكنك العثور عليها إلا إذا كنت تعرف مكان البحث.

CS: GO هي لعبة إطلاق نار في الوضعيات ، لذا فإن الكثيرين ليسوا في عجلة من أمرهم للركض في أعماق الأشياء في بداية الجولة. يمنح اللاعبون المتمرسون بعضهم بعضًا زيادة في نقاط الأفضلية ، والتي يسهل من خلالها إطلاق النار على الأعداء. يتم إعطاء المصعد عندما ينحني أحد اللاعبين ويقفز الآخر على رأسه ، باستخدام رفيق كمنصة للوصول إلى ارتفاع غير متاح عادة. تعتبر مثل هذه الأساليب في هذه اللعبة عنصرًا استراتيجيًا مهمًا يميز طريقة اللعب عن ألعاب الرماية الأخرى عبر الإنترنت. إنها تمنح الميكانيكا عمقًا وتخلق جوًا من المنافسة الحقيقية ، حيث لا تكون سرعة رد الفعل مهمة فحسب ، بل تكتيكات أيضًا.

مقالات لعبة جديدة

    Call of Duty: Mobile مجانًا

    Call of Duty: Mobile مجانًا

    7K الآراء
    تم تصميم هذا الجهاز للجوال ، وهو متاح الآن للعب على الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. شاهد المزيد
    PUBG Lite مجانًا

    PUBG Lite مجانًا

    12K الآراء
    PUBG Lite هي نسخة مجانية من لعبة Battle Royale الشهيرة متعددة اللاعبين PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (PUBG) لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الضعيفة. يمكن التوصية بهذه اللعبة المحسّنة والمتساهلة ليس فقط لأصحاب أجهزة الكمبيوتر المنخفضة التكلفة ، ولكن أيضًا لأولئك الذين سئموا من مواطن الخلل في الإصدار الرئيسي. شاهد المزيد

1. Home
  2. Game Articles
  3. Counter-Strike: GO for free

Counter-Strike: GO for free

539 views
Counter-Strike: Global Offensive is a team-based tactical first-person shooter. The game offers players to participate in the battles of teams of terrorists and special forces on a variety of unique maps in various modes, as well as a large number of authentic firearms.

Counter-Strike: GO for free
This game has won everyone's love and status as an esports icon thanks to its simple yet deep gameplay. Unlike many other online shooters, agility, impeccable knowledge of maps and experience play the main roles in CS: GO. There is a Counter-Strike: Global Offensive free download on our web-site.

Gameplay


In Global Offensive, players are offered a choice of two teams: the good ones are special forces, and the bad ones are terrorists. There is no division into classes, the players themselves choose what to take with them in the new round - a sniper rifle or a shotgun. There are no special differences between the parties, only certain types of weapons and the assigned tasks differ. Depending on the map, the terrorists take hostages or plant a bomb on a special place for mining, and the special forces, accordingly, try to stop them.

Having chosen a location for themselves, each team must cope with the task in order to earn a rating and rise in the standings. Cope with the task is not so easy, because there is an active struggle, and other players will do everything to prevent opponents. They can shoot from different angles, throw grenades, attack from behind and come in from the flanks.

Matches are held in approximately the same pattern. You spawn at a spawn point, buy weapons, armor and grenades, and then run to clear the level of enemies. In Counter-Strike: Global Offensive, beginners have a hard time. Even the tutorial and casual mode, which does not have to pay for armor and tools, do not make the game more welcoming.

In-game events are held regularly, which allow you to receive exclusive skins for weapons and medals.

Game Features


In this game, you cannot zoom in on the scope (with the exception of sniper rifles), which will be inconvenient for players who came to CS: GO from other online shooters. But here you need to aim very accurately. If you miss, they will hit you, and each miss significantly reduces your chances of surviving until the end of the round.

In the Global Offensive, there are so-called wallbanging zones, special locations through which bullets penetrate. They are, of course, not marked in any way, and you can only find them if you know where to look.

CS: GO is a positional shooter, so many are in no hurry to run into the thick of things at the beginning of the round. Experienced players give each other a lift on vantage points, from which it is easier to shoot at enemies. Giving a lift is when one player crouches down and the other jumps on his head, using a buddy as a platform to get to a height not normally available. Such methods in this game are an important strategic element that sets the gameplay apart from other online shooters. They give the mechanics depth and create an atmosphere of real competition, where not only reaction speed is important, but also tactics.

New Game Articles

    Zombie games download free

    Zombie games download free

    5.3K views
    Our website collects free games from various developers and puts them in a convenient shape. See More

    Computer games for safe free download

    5K views
    Computer games have become a favorite pastime for people of both sexes of all ages. Developers take into account the different interests of users, offer a huge number of games that allow everyone to find their own options. See More