1. الصفحة الرئيسية
  2. مقالات اللعبة
  3. PUBG Lite مجانًا

PUBG Lite مجانًا

11,418 الآراء
PUBG Lite هي نسخة مجانية من لعبة Battle Royale الشهيرة متعددة اللاعبين PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (PUBG) لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الضعيفة. يمكن التوصية بهذه اللعبة المحسّنة والمتساهلة ليس فقط لأصحاب أجهزة الكمبيوتر المنخفضة التكلفة ، ولكن أيضًا لأولئك الذين سئموا من مواطن الخلل في الإصدار الرئيسي.

PUBG Lite مجانًا

وصف طريقة اللعب


من حيث طريقة اللعب ، لا تختلف PUBG Lite عن أخيها الأكبر. في بداية المباراة ، قفز مائة شخص من الطائرة وهبطوا على خريطة ضخمة. مهمة اللاعب هي تجاوز اللاعبين الآخرين وأخذ المركز الأول ، كونه الوحيد على قيد الحياة.

بعد الهبوط ، عليك البحث عن الأسلحة والدروع حتى لا تصبح فريسة سهلة للخصوم. يمكن أن تكون PUBG حلم السائح ، عندما يمكن للاعب الجلوس في الأدغال ببندقية قنص وإطلاق النار على الخصوم. ومع ذلك ، هناك ميزة مهمة - بعد دقائق قليلة من بدء اللعبة ، يتم تشكيل منطقة خاصة على الخريطة ، خارجها يموت اللاعب بسرعة. تضيق هذه المنطقة باستمرار وفي نهاية المباراة تتحول إلى حلقة بمساحة مترين.

هذه هي ميزة اللعبة التي توفر تجربة لعب لا تصدق. ببساطة ليس من الممكن الاستلقاء على العشب الطويل طوال المباراة. المهارة الرئيسية في ألعاب battle royale هي القدرة على التكيف مع بيئة دائمة التغير. وبفضل العملية البسيطة للغاية ، يمكن لميكانيكا اللعب في PUBG بسهولة التقاط اللاعب لفترة طويلة - ابحث عن معركة جديدة ، خسر ، كرر!

الاختلافات الرئيسية


هذا هو نفس PUBG تمامًا ، ولكنه مجاني ومحسّن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة منخفضة التكلفة. لا يمكن للعبة أن تفتخر بالرسومات وتقع في مكان ما بين الإصدارات العادية والمحمولة. ولكن فيما يتعلق بطريقة اللعب ، يبدو الأمر مشابهًا تمامًا للإصدار الأصلي: هناك أيضًا وضع الشخص الأول ، ويتصرف السلاح بأمانة تامة. الشيء الوحيد المخيب للآمال هو عدد الروبوتات ، وهي شائعة جدًا في بداية المباراة. من ناحية أخرى ، لدى المبتدئين الكثير للقيام به حتى لا يشعرون بأنهم غير ضروريين.

وقد تم تحسين هذا الإصدار من اللعبة تمامًا ، وهو أمر لا يمكن قوله على الإطلاق عن النسخة الأصلية. اللعبة لا تتباطأ ولا تتأخر وتتساهل للغاية مع الأجهزة ، بينما يمكنك تنزيل PUBG Lite مجانًا.

مقالات لعبة جديدة

    ألعاب لنظام التشغيل Windows 10 مجانًا

    ألعاب لنظام التشغيل Windows 10 مجانًا

    3.6K الآراء
    Windows هو نظام تشغيل شائع من Microsoft ، وقد تم إصدار عدد كبير من ألعاب الكمبيوتر له في أوقات مختلفة. إذا كنت تتساءل عما إذا كان بإمكانك ممارسة الألعاب على نظام التشغيل Windows 10 والتي يمكنك لعبها على الإصدارات السابقة من نظام التشغيل هذا ، فيمكنك العثور على الإجابة في هذه المقالة. شاهد المزيد
    Counter-Strike: Global Offensive مجانًا

    Counter-Strike: Global Offensive مجانًا

    7.8K الآراء
    Counter-Strike: Global Offensive هي لعبة إطلاق نار تكتيكية تعتمد على الفريق. تقدم اللعبة للاعبين إمكانية المشاركة في معارك فرق الإرهابيين والقوات الخاصة على مجموعة متنوعة من الخرائط الفريدة في أوضاع مختلفة ، بالإضافة إلى عدد كبير من الأسلحة النارية الأصيلة. شاهد المزيد

1. Game Articles
  2. PUBG Lite for free

PUBG Lite for free

26,042 views


PUBG Lite is a free version of the popular multiplayer battle royale game PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (PUBG) for laptops and weak PCs. This optimized and undemanding game can be recommended not only for low-end PC owners, but also for those who are tired of the glitches of the main version.

PUBG Lite for free

Gameplay Description


In terms of gameplay, PUBG Lite is no different from its big brother. At the start of the match, one hundred people jump out of the plane and land on a huge map. The player's task is to overtake other players and take first place, being the only one alive.

After landing, you need to go in search of weapons and armor to not become easy prey for opponents. PUBG could be a tourist's dream, when the player could sit in the bushes with a sniper rifle and shoot at opponents. However, there is an important feature - a few minutes after the start of the game, a special zone is formed on the map, outside of which the player quickly dies. This zone is constantly narrowing and at the end of the match turns into a ring with an area of ​​a couple of meters.

It is this feature of the game that gives an incredible gaming experience. It is simply not possible to lie in tall grass during the whole match. The main skill in battle royale games is the ability to adapt to an ever-changing environment. And thanks to the extremely simple process, PUBG gameplay mechanics can easily capture the player for a long time - look for a new battle, lose, repeat!

Key differences


This is exactly the same PUBG, but free and optimized for low-cost PCs and laptops. The game cannot boast of graphics and is somewhere between the regular and mobile versions. But in terms of gameplay, it feels exactly the same as the original version: there is also a first person mode, and the weapon behaves quite honestly. The only disappointing thing is the number of bots, which are very common at the beginning of the match. On the other hand, newbies have a lot to do so they don't feel unnecessary.

And this version of the game is perfectly optimized, which absolutely cannot be said about the original. The game does not slow down, does not lag and is extremely undemanding to hardware, while you can download PUBG Lite for free.

New Game Articles

Games for Windows 10 for free

Games for Windows 10 for free

18.1K views
Windows is a popular operating system from Microsoft, and a huge number of computer games have been released for it at different times. If you are wondering if you can play games on Windows 10 that you could play on previous versions of this operating system, you can find the answer in this article. See More
Games on Windows 11 for free

Games on Windows 11 for free

30K views
If you are interested in what games are running on Windows 11, then in this article you will find answers to the questions whether the games that run perfectly on the previous generation of this popular operating system from Microsoft work in the new version of Windows. See More
View all

Top Free Games

View all
Follow Us
Facebook
Facebook
X (Twitter)
X (Twitter)
YouTube
YouTube
RSS
RSS