1. الصفحة الرئيسية
  2. مقالات اللعبة
  3. الألعاب على Windows 11 مجانًا

الألعاب على Windows 11 مجانًا

12,589 الآراء
إذا كنت مهتمًا بالألعاب التي يتم تشغيلها على Windows 11 ، فستجد في هذه المقالة إجابات لأسئلة ما إذا كانت الألعاب التي تعمل بشكل مثالي على الجيل السابق من نظام التشغيل الشهير هذا من Microsoft تعمل في الإصدار الجديد من Windows.

الألعاب على Windows 11 مجانًا


الألعاب التي تم تشغيلها على Windows XP و 7


الإجابة على السؤال حول الألعاب التي يتم تشغيلها على Windows 11 هي نفس الألعاب التي تم تشغيلها على الإصدارات السابقة من نظام التشغيل هذا ، بدءًا من XP. يمكنك تنزيل ألعاب مجانية على Windows 11 من قسم خاص بموقعنا. نظرًا لأن المجموعة الأساسية من أوامر Windows API لم تتغير لسنوات عديدة ، فهذا يعني أن اللعبة التي تعمل على Windows 2000 ستعمل أيضًا على أحدث إصدار من Windows. قد تضطر أحيانًا إلى تشغيل التطبيق في وضع التوافق ، ولكن يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الجديد الخاص بك مع Win 11 لعدة سنوات وعدم الدخول في مثل هذا الموقف أبدًا.

الألعاب التي تعمل على Windows أقدم (3.1 و 95 و 98 و Me) و MSDOS


إذا كنت تحب الألعاب القديمة جدًا ، فيجب أن تدرك أن الجهاز الظاهري المسؤول عن تشغيل التطبيقات القديمة مفقود من أنظمة التشغيل الحديثة. نظرًا لأن أي تطبيقات لـ MSDOS وإصدارات Windows القديمة جدًا لا تزال تحتوي على تعليمات ذات 16 بت ، فإن بنية معالجات 64 بت لا تسمح لها بتنفيذ تعليمات برمجية 64 بت و 16 بت في نفس الوقت. السبيل الوحيد لذلك هو استخدام تطبيق DosBox.

ألعاب مجانية لنظام التشغيل Windows 11


أدرك العديد من المستخدمين الذين جربوا Windows 11 أنه نظام التشغيل الأكثر ملاءمة وأمانًا وجمالًا بشكل لا يصدق ، وهو تحفة رائعة من شركة Microsoft المعروفة. فقط على موقعنا يمكنك تنزيل إصدارات كاملة من الألعاب مجانًا تمامًا وبدون تسجيل ، وهي متوافقة تمامًا مع هذا النظام. تنتظرك ألعاب سباقات مثيرة لأنواع مختلفة من النقل وألعاب الحركة الغاضبة والألغاز الصعبة والمغامرات الغامضة. بالإضافة إلى الألعاب الموجودة باستمرار على موقعنا الإلكتروني ، تظهر هنا هبات جديدة من الألعاب من الشركات المعروفة والمطورين المستقلين كل يوم تقريبًا ، والتي يمكنك الوصول إليها في مكتبتك مجانًا تمامًا لفترة زمنية معينة.

مقالات لعبة جديدة

    Counter-Strike: Global Offensive مجانًا

    Counter-Strike: Global Offensive مجانًا

    10.6K الآراء
    Counter-Strike: Global Offensive هي لعبة إطلاق نار تكتيكية تعتمد على الفريق. تقدم اللعبة للاعبين إمكانية المشاركة في معارك فرق الإرهابيين والقوات الخاصة على مجموعة متنوعة من الخرائط الفريدة في أوضاع مختلفة ، بالإضافة إلى عدد كبير من الأسلحة النارية الأصيلة. شاهد المزيد
    Minecraft مجانًا

    Minecraft مجانًا

    12.5K الآراء
    Minecraft هي لعبة رمل تزود اللاعب بعالم ثلاثي الأبعاد تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية وقابل للتعديل مصنوع بالكامل من مكعبات. يمكن إعادة بناء هذا العالم بحرية عن طريق إنشاء هياكل معقدة من المكعبات. شاهد المزيد

1. Game Articles
  2. Games on Windows 11 for free

Games on Windows 11 for free

28,350 views


If you are interested in what games are running on Windows 11, then in this article you will find answers to the questions whether the games that run perfectly on the previous generation of this popular operating system from Microsoft work in the new version of Windows.

Games on Windows 11 for free


Games that ran on Windows XP and 7


The answer to the question of what games run on Windows 11 is the same games that ran on previous versions of that OS, starting with XP. You can download free games on Windows 11 from a special section of our site. Since the basic set of Windows API commands has not changed for many years, this means that a game running on Windows 2000 will also run on the latest version of Windows. You may occasionally have to run the application in compatibility mode, but you may well use your new computer or laptop with Win 11 for several years and never get into such a situation.

Games running on older Windows (3.1, 95, 98, Me) and MSDOS


If you like very old games, then you should be aware that the virtual machine responsible for running old applications is missing from modern operating systems. Since any applications for MSDOS and very old Windows versions still contain 16-bit instructions, the architecture of 64-bit processors does not allow them to simultaneously execute 64-bit and 16-bit code. The only way out for this is to use the DosBox app.

Free Games for Windows 11


Many users who have tried Windows 11 realized that it is the most convenient, secure and incredibly beautiful operating system, an amazing masterpiece from the well-known Microsoft company. Only on our website you can download full versions of games absolutely free of charge and without registration, which are one hundred percent compatible with this system. Exciting racing games for different types of transport, furious action games, challenging puzzles and mystical adventures are waiting for you. In addition to the games constantly located on our website, new giveaways of games from well-known companies and indie developers appear here almost every day, which you can get into your library absolutely free of charge for a certain period of time.

New Game Articles

Call of Duty: Mobile for free

Call of Duty: Mobile for free

18.9K views
Made for mobile, this popular multiplayer online first-person shooter is now available to play on your PC or laptop. See More
PUBG Lite for free

PUBG Lite for free

24.3K views
PUBG Lite is a free version of the popular multiplayer battle royale game PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (PUBG) for laptops and weak PCs. This optimized and undemanding game can be recommended not only for low-end PC owners, but also for those who are tired of the glitches of the main version. See More
View all

Top Free Games

View all
Follow Us
Facebook
Facebook
X (Twitter)
X (Twitter)
YouTube
YouTube
RSS
RSS