1. الصفحة الرئيسية
  2. مقالات اللعبة
  3. Among Us مجانا

Among Us مجانا

7,487 الآراء
Among Us هي لعبة غزت العالم بأسره فجأة ، وهي لعبة تناظرية للعبة اللوحة "Mafia" ، حيث يتعين على اللاعبين ، من أجل الأنشطة التخريبية الناجحة ، أن يخدعوا خصومهم ويفعلوا كل ما في وسعهم حتى لا يكشفوا عن أنفسهم. يتعين على اللاعبين العثور على محتال في صفوف طاقم سفينة الفضاء ، هدفه قتل الجميع. يجب أن يقتل المحتال أكبر عدد ممكن من أعضاء الفريق قبل رفع السرية.

Among Us مجانا
يمكن تشغيلها من جهاز كمبيوتر أو هاتف ، وهي مجانية على الأجهزة المحمولة. يمكنك الآن تنزيلAmong Us for PC مجانًا من موقعنا الإلكتروني والاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة .

وصف طريقة اللعب


الهدف الرئيسي لـAmong Us بسيط للغاية. في اللعبة ، يتكون طاقم سفينة الفضاء من 4 إلى 10 لاعبين ، وهناك من 1 إلى 3 محتالين بينهم. يجب على أعضاء الطاقم الركض حول الخريطة وإكمال المهام البسيطة التي ستضمن الطيران الآمن للسفينة. ويجب على المحتال أن يقتل باقي أفراد الطاقم وأن يخرب السفينة ، بينما يحاول البقاء دون أن يلاحظها أحد. يحاول الطاقم معرفة من هو الخائن ، لذلك هناك دردشة للتواصل ويتم ترتيب التصويت. وفقًا لنتائج التصويت ، يتم إلقاء عضو الطاقم الذي تم اختياره ليكون محتالًا في الفضاء. في هذه الحالة ، يمكن للاعبين ارتكاب خطأ ورمي لاعب بريء في الفضاء!

تحتوي اللعبة على العديد من الخرائط المختلفة والقدرة على اللعب في وقت واحد بين منصات مختلفة. ويتيح لك تخصيص الشخصية اختيار الاسم واللون والقبعات المرحة.

كيف تلعب كأحد أفراد الطاقم


إذا لعبت كجزء من طاقم ، فلن يكون إتقان طريقة اللعب أمرًا صعبًا. فقط افتح الخريطة ، ستتوهج المهام هناك ، ثم قم بتشغيل هذه العلامات لإكمالها. في بعض المهام ، يظهر المؤشر مباشرة على الشاشة. بالإضافة إلى إكمال المهام ، تحتاج إلى تحديد أي من اللاعبين هو المحتال. يتعرض المحتالون للخيانة من خلال أفعالهم ، مثل التنقل عبر التهوية أو القتل أو مطاردة أنت أو لاعب آخر. بمجرد أن تدرك من هو المحتال ، ركض إلى الغرفة باستخدام زر الطوارئ ، واضغط عليه ، واكتب اتهاماتك في الدردشة وصوت لمن تعتبره القاتل!

كيف تلعب دور المحتال


تختار اللعبة بشكل عشوائي اللاعبين الذين سيصبحون محتالين. بصفتك خائنًا ، قم بمطاردة اللاعبين وقتلهم ، وحاول ألا يلاحظهم أفراد الطاقم الآخرون. يمكنك الاختباء في التهوية وإغلاق الأبواب والتخريب.

خاتمة


تتيح لك هذه اللعبة الصغيرة ليس فقط تطوير التفكير الاستراتيجي ، ولكن أيضًا للاستمتاع. "بيننا" يطور التفكير الاستنتاجي والقدرة على التعرف على الأكاذيب ، ويعلم أيضًا أن يكون أكثر انتباهاً للتفاصيل. من ناحية ، يجب أن تكون ممثلًا رائعًا لتظل فوق الشك ، ومن ناحية أخرى ، عليك التفكير بشكل نقدي من أجل العثور على خائن.

مقالات لعبة جديدة

    PUBG Lite مجانًا

    PUBG Lite مجانًا

    8.6K الآراء
    PUBG Lite هي نسخة مجانية من لعبة Battle Royale الشهيرة متعددة اللاعبين PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (PUBG) لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الضعيفة. يمكن التوصية بهذه اللعبة المحسّنة والمتساهلة ليس فقط لأصحاب أجهزة الكمبيوتر المنخفضة التكلفة ، ولكن أيضًا لأولئك الذين سئموا من مواطن الخلل في الإصدار الرئيسي. شاهد المزيد

    تحميل الرماة مجانا

    6.4K الآراء
    تقدم للشخص العصري مجموعة واسعة من وسائل الترفيه. أكثر الأشياء بأسعار معقولة هي ألعاب الكمبيوتر. ليست هذه هي السنة الأولى التي يلعب فيها الأشخاص من مختلف الأعمار والوضع الاجتماعي. ارتفاع الطلب أمر مفهوم ، لأن الألعاب الجيدة تساعدك على التشتت والاسترخاء. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تحتاج إلى الدفع مقابل تنزيل الألعاب ، وليس لدى جميع الأشخاص أموال لهذا الغرض. شاهد المزيد

1. Home
  2. Game Articles
  3. Among Us for free

Among Us for free

189 views
Among Us is a game that suddenly conquered the whole world, an analogue of the board game "Mafia", where for successful subversive activities players must deceive their opponents and do everything possible not to reveal themselves. Players have to find an impostor in the ranks of the crew of the spaceship, whose goal is to kill everyone. The impostor must kill as many team members as possible before being declassified.

Among Us for free
It can be played from a computer or a phone, and is free on mobile devices. Now you can download Among Us for PC for free from our website and enjoy this wonderful game.

Gameplay Description


The main goal of Among Us is quite simple. In the game, 4 to 10 players make up the crew of a spaceship, and there are 1 to 3 impostors among them. Crew members must run around the map and complete simple tasks that will ensure the safe flight of the ship. And the impostor must kill the rest of the crew and sabotage the ship, while trying to remain unnoticed. The crew is trying to find out who is the traitor, for this there is a chat for communication and a vote is arranged. According to the results of the vote, the crew member chosen as the impostor is thrown into space. In this case, players can make a mistake and throw an innocent player into space!

The game has several different maps and the ability to play simultaneously between different platforms. And character customization lets you choose your name, color, and fun hats.

How to play as a crew member


If you play as part of a crew, then mastering the gameplay will not be difficult. Just open the map, tasks will glow there, run to these marks to complete them. In some missions, the pointer appears directly on the screen. In addition to completing tasks, you need to determine which of the players is an impostor. The impostors are betrayed by their actions, such as moving through ventilation, killing or chasing you or another player. As soon as you realize who the impostor is, run into the room with the emergency button, press it, write your accusations in the chat and vote for who you consider the murderer!

How to play as an impostor


The game randomly selects players who will become impostors. As a traitor, hunt down and kill players, trying not to be noticed by other crew members. You can hide in ventilation, close doors and sabotage.

Conclusion


This small game allows you not only to develop strategic thinking, but also to have fun. "Among Us" develops deductive thinking and the ability to recognize lies, and also teaches to be more attentive to details. On the one hand, you need to be a great actor to stay above suspicion, and on the other hand, you need to think critically in order to find a traitor.
Car games for free

Car games for free

2.8K views
One of the most popular game genres in the world. See More

Free laptop games

1.7K views
Many people have laptops today. This is understandable, because they are quite cheap. Ease of use is also obvious. Laptops are relevant for work and leisure. These devices are lightweight and can be used almost everywhere: at home, at work, in transport, cafes and other places. See More