1. الصفحة الرئيسية
  2. مقالات اللعبة
  3. ألعاب لنظام التشغيل Windows 7 مجانًا

ألعاب لنظام التشغيل Windows 7 مجانًا

5,862 الآراء
يتم تثبيت نظام التشغيل Windows 7 على معظم أجهزة الكمبيوتر المنزلية. يتم تمثيل جميع أنواع الألعاب في ألعاب Windows: السباقات ، والرماة ، والمحاكاة ، والمغامرات ، والأروقة.

ألعاب لنظام التشغيل Windows 7 مجانًا

إصدار Windows 7


Windows 7 هو نظام تشغيل تم طرحه بواسطة Microsoft بعد 3 سنوات من إصدار Windows Vista. لفترة طويلة ، ظل نظام التشغيل Windows XP هو نظام التشغيل الأكثر شعبية ، على الرغم من أن Windows 7 كان أفضل بكثير من نظام التشغيل Vista. وبحلول عام 2012 فقط ، تمكن Windows 7 من تولي منصب نظام التشغيل Windows الأكثر استخدامًا.

أفضل الألعاب


يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة للألعاب لنظام التشغيل هذا على موقعنا على الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإن جميع الألعاب المعروضة مجانية تمامًا ومتاحة للتنزيل. اختر أي لعبة تحبها ، قم بتنزيلها والعبها. هنا فقط يمكنك تنزيل ألعاب مجانية لنظام التشغيل Windows 7 . الألعاب المتوافقة مع نظام التشغيل هذا محمية من التعليمات البرمجية الضارة ، لذلك يكون التثبيت آمنًا لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. يحافظ أكثر من أربعين نظامًا مضادًا للفيروسات على نظافة البرنامج. يوفر موقعنا تنزيلًا سريعًا ومريحًا للألعاب المرخصة فقط. نحن لا نوزع التوزيعات المخترقة أو المقرصنة.

اختيار اللعبة


لاختيار لعبة كمبيوتر مجانية لهذا النظام ، تحقق من التصنيفات ، واطلع على لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو على موقعنا. تحقق مرة أخرى كثيرًا لتنزيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول مجانًا.

تنزيل ألعاب من أنواع مختلفة


لم تعد ألعاب الكمبيوتر وسيلة ترفيه للأطفال منذ فترة طويلة ، وقد تم تصنيفها بحق كنوع من الفنون. على موقعنا يمكنك تنزيل ألعاب من مختلف الأنواع ولكل ذوق مجانًا. يحتوي موقعنا على واحدة من أكبر مكتبات الألعاب. ما عليك سوى اختيار الفئة التي تناسبك ولن تضطر إلى قضاء نصف يوم في البحث في جميع الألعاب المتاحة. وسيساعدك استخدام البحث على موقع الويب في العثور على أي لعبة بشكل أسرع.

مقالات لعبة جديدة

    الألعاب على Windows 11 مجانًا

    الألعاب على Windows 11 مجانًا

    14.6K الآراء
    إذا كنت مهتمًا بالألعاب التي يتم تشغيلها على Windows 11 ، فستجد في هذه المقالة إجابات لأسئلة ما إذا كانت الألعاب التي تعمل بشكل مثالي على الجيل السابق من نظام التشغيل الشهير هذا من Microsoft تعمل في الإصدار الجديد من Windows. شاهد المزيد
    ألعاب لنظام التشغيل Windows 10 مجانًا

    ألعاب لنظام التشغيل Windows 10 مجانًا

    7.4K الآراء
    Windows هو نظام تشغيل شائع من Microsoft ، وقد تم إصدار عدد كبير من ألعاب الكمبيوتر له في أوقات مختلفة. إذا كنت تتساءل عما إذا كان بإمكانك ممارسة الألعاب على نظام التشغيل Windows 10 والتي يمكنك لعبها على الإصدارات السابقة من نظام التشغيل هذا ، فيمكنك العثور على الإجابة في هذه المقالة. شاهد المزيد

1. Home
  2. Game Articles
  3. Games for Windows 7 for free

Games for Windows 7 for free

4,108 views
The Windows 7 operating system is installed on most home PCs. All game genres are represented in games for Windows: racing, shooters, simulations, adventures, arcades.

Games for Windows 7 for free

Windows 7 release


Windows 7 is an operating system released by Microsoft 3 years after the release of Windows Vista. For a long time, Windows XP remained the main popular operating system, although Windows 7 was much better than Vista. And only by 2012, Windows 7 was able to take the position of the most used Windows OS.

Best Games


You can see the full list of games for this operating system on our website. Moreover, all the games presented are absolutely free and available for download. Choose any game you like, download and play. Only here you can download free games for Windows 7. Games compatible with this OS are protected from malicious code, so the installation is safe for your computers. More than four dozen anti-virus systems keep the software clean. Our site provides fast and convenient download of only licensed games. We do not distribute hacked or pirated distributions.

Game selection


To choose a free PC game for this system, check the ratings, see the screenshots and videos on our website. Check back often to download games to your PC or laptop for free.

Download games of different genres


Computer games have long ceased to be entertainment for children, and they are quite rightly classified as a kind of art. On our website you can download games of various genres and for every taste for free. Our website contains one of the largest libraries of games. Just choose the category that suits you best and you won't have to spend half a day looking through all the available games. And using the search on the website will help you find any game even faster.

New Game Articles

    Genshin Impact Free

    Genshin Impact Free

    4.9K views
    An incredible cross-platform adventure game invites all willing players to its open world full of tasks, battles and experiences. See More
    Games for Windows 10 for free

    Games for Windows 10 for free

    6.5K views
    Windows is a popular operating system from Microsoft, and a huge number of computer games have been released for it at different times. If you are wondering if you can play games on Windows 10 that you could play on previous versions of this operating system, you can find the answer in this article. See More