1. مقالات اللعبة
  2. Call of Duty: Mobile مجانًا

Call of Duty: Mobile مجانًا

17,844 الآراء


تم تصميم هذا الجهاز للجوال ، وهو متاح الآن للعب على الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول.

Call of Duty: Mobile مجانًا


اللعب


تحتوي Call of Duty: Mobile على وضعين للعبة - متعددة اللاعبين و 100 لاعب باتل رويال. الوضع الثاني هو نسخة شبه كاملة من لعبة PUBG Mobile. في لعبة متعددة اللاعبين ، تقاتل في فرق 5 ضد 5. هناك حوالي 5 خرائط في اللعبة ، حيث يبدأ القتال. لقد تم تصميمها بحيث يمكنك إطلاق العنان لإمكانات هذا السلاح أو ذاك. لذلك ، هنا يقرر الجميع بنفسه التكتيكات التي يجب استخدامها على خريطة معينة. قبل المعركة ، يُطلب منك اختيار واحدة من أربع مجموعات من المعدات. في البداية ، تتوفر مجموعتان فقط للاعبين. تنتهي المعركة بمجرد أن يكتسب أحد الفريقين 50 نقطة.

أسلحة


اعتمادًا على مستوى خبرتك ، لديك الفرصة لاختيار أسلحة مختلفة. يمكن ترقية كل سلاح في نافذة منفصلة. تحتوي اللعبة أيضًا على أسلحة فتاكة إضافية تظهر في المعركة بعد فترة. يمكن أن يكون هذا مدفع صغير وقاذفة قنابل يدوية وقاذفة لهب وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر القنابل اليدوية والقدرات (زيادة سرعة الجري وتجديد الصحة وما إلى ذلك). أثناء القتال ، تظهر أسلحة قتل إضافية في بعض الأحيان ، مثل طائرة بدون طيار مليئة بالمتفجرات أو صاروخ يتم التحكم فيه عن طريق الراديو يدمر كل شيء في نطاق 10 أمتار.

الرسومات والصوت


تستخدم اللعبة جميع ميزات محرك Unity ، والذي يوفر رسومات وتفاصيل ممتازة ، ويتم تنفيذ القوام على أعلى مستوى. اللعبة مصحوبة بمرافقة موسيقية ممتازة وغير مزعجة ، وتساعد المؤثرات الصوتية المجسمة على تحديد مصادر النار في المعركة.

نتائج


Call of Duty: Mobile هي لعبة سريعة الإيقاع برسومات رائعة وطريقة لعب رائعة بها عيوب بسيطة مثل ترقيات الأسلحة المتضاربة وترسانة كبيرة ولكن متطابقة. يمكنك تنزيل Call of Duty: Mobile for PC من موقعنا على الويب.

مقالات لعبة جديدة

    PUBG: Battlegrounds على جهاز الكمبيوتر مجانًا

    PUBG: Battlegrounds على جهاز الكمبيوتر مجانًا

    9.2K الآراء
    هناك العديد من ألعاب الرماية المثيرة في عالم ألعاب الكمبيوتر ، لكن PUBG: Battlegrounds هي بلا شك مكان خاص بينهم. أصبحت لعبة battle royale متعددة اللاعبين ظاهرة حقيقية ، حيث فازت بقلوب ملايين اللاعبين حول العالم. شاهد المزيد

    هدية لمحبي الألعاب ثلاثية الأبعاد

    19.4K الآراء
    في السنوات الأخيرة ، كانت الألعاب ثلاثية الأبعاد ذات شعبية كبيرة. الواقعية ، جنبا إلى جنب مع قصة مثيرة ، تتيح لك قضاء وقت فراغك بشكل مشرق. يستجيب مستخدمو أجهزة الكمبيوتر الحديثة بشكل إيجابي لهذا الترفيه. شاهد المزيد
    عرض الكل

1. Home
  2. Game Articles
  3. Call of Duty: Mobile for free

Call of Duty: Mobile for free

7,944 views
Made for mobile, this popular multiplayer online first-person shooter is now available to play on your PC or laptop.

Call of Duty: Mobile for free


Gameplay


Call of Duty: Mobile has two game modes - multiplayer and 100-player battle royale. The second mode is an almost complete copy of the PUBG Mobile game. In a multiplayer game, you fight in 5v5 teams. There are about 5 maps in the game, on which the fighting unfolds. They are designed so that you can unleash the potential of this or that weapon. Therefore, here everyone decides for himself what tactics to use on a particular map. Before the battle, you are asked to choose one of four sets of equipment. Initially, only two sets are available to players. The fight ends as soon as one of the teams gains 50 points.

Weapons


Depending on the level of your experience, you have the opportunity to choose different weapons. Each weapon can be upgraded in a separate window. The game also has additional deadly weapons that appear in battle after a while. This can be a minigun, grenade launcher, flamethrower, and others. In addition, grenades and abilities (increased running speed, health regeneration, etc.) are available. During combat, bonus killing weapons sometimes appear, such as a drone filled with explosives or a radio-controlled missile that destroys everything within a 10-meter radius.

Graphics and sound


The game uses all the features of the Unity engine, which provides excellent graphics and detail, and the textures are done at the highest level. The game is accompanied by excellent, unobtrusive musical accompaniment, and stereo sound effects help to identify sources of fire in battle.

Results


Call of Duty: Mobile is an extremely fast paced game with cool graphics and great gameplay with minor flaws such as conflicting weapon upgrades and a large but identical arsenal. You can download Call of Duty: Mobile for PC from our website.

New Game Articles

    Car games for free

    Car games for free

    13.7K views
    One of the most popular game genres in the world. See More
    Genshin Impact Free

    Genshin Impact Free

    3.5K views
    An incredible cross-platform adventure game invites all willing players to its open world full of tasks, battles and experiences. See More