1. الصفحة الرئيسية
  2. مقالات اللعبة
  3. ألعاب سباقات الكمبيوتر المثيرة على الدراجات النارية القوية

ألعاب سباقات الكمبيوتر المثيرة على الدراجات النارية القوية

8,697 الآراء
لكل لاعب تفضيلاته الخاصة في اختيار ألعاب الكمبيوتر. يمكن اعتبار فئة السباقات أحد الخيارات العالمية. هذه المسابقات تأسر كل لاعب بروح رياضية والرغبة في تحقيق انتصارات لإرضاء الفخر.
يقدم موقع الويب الخاص بنا لأولئك المستخدمين ألعاب سباقات الدراجات النارية المثيرة. تتميز الألعاب عالية الجودة بالألعاب. رسومات عالية الجودة تسمح لك بالحصول على تأثير تواجد كامل ، لتشعر بأنك مالك حقيقي لدراجة قوية.

مجموعة من الألعاب مع سباق الدراجات النارية


أخذ واضعو هذه الألعاب في الاعتبار جميع تفضيلات المستخدمين. طوروا ثلاثة خيارات لتحسين المهارات تدريجيا ، وتحقيق أهداف أعلى من أي وقت مضى. هناك ثلاث مباريات شملت:
  • Desert Moto Racing ،
  • الدراجات النارية التجريبية ،
  • المتسابقين Superbike.
يتم منح اللاعب الكثير من الفرص للحصول على أفضل نتيجة ، والاستمتاع بمسابقات مثيرة مع خصوم محترمين وموقرين ، ولكي يصبح أفضل سائق دراجة نارية. يمكنك تنزيل الحزمة على جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows Vista أو XP أو الإصدار السابع أو أعلى باستخدام معالج من 1000 ميجا هرتز وذاكرة الوصول العشوائي من 1024 ميجا بايت.

ميزات اللعبة


المشاركة في سباق الدراجات النارية لن تسبب صعوبات حتى للاعبين المبتدئين. الجميع سوف تكون قادرة على السيطرة على القواعد. تتمثل مهمة اللاعب في الوصول إلى خط النهاية أولاً ، حيث سيتعين عليه التغلب على خصومه. من الممكن الحصول على شحنة من النيترو ونقاط إضافية وأداء العديد من الحيل الرائعة. هذه المكافآت سوف تساعدك على الفوز.

للحصول على الانتصارات ، يتم منح الميداليات والجوائز المختلفة. إنها ضرورية لإلغاء تأمين مستوى جديد أو القدرة على استبدال الدراجة النارية بنموذج أكثر قوة ، مما يوفر فرصًا كبيرة في السباقات اللاحقة. يتمتع اللاعب بفرصة تحسين نتائجه / نتائجها إذا كان النصر لم يجلب المتعة المناسبة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الفوز بالسباق ضد شبح يكرر الإجراءات السابقة للاعب. بعد فتح جميع الإنجازات ، يتم منح لقب الشرف لأفضل سائق دراجة نارية.

على موقعنا يمكنك تنزيل ألعاب سباقات الدراجات النارية المجانية على الكمبيوتر المكتبي أو المحمول. تم ترخيص الألعاب وتوفيرها بواسطة المطورين والناشرين. يمكنك الاستمتاع بمسابقات مثيرة للغاية من دون خوف من المطالبات أو العقوبات.

مقالات لعبة جديدة

    الألعاب على Windows 11 مجانًا

    الألعاب على Windows 11 مجانًا

    8.1K الآراء
    إذا كنت مهتمًا بالألعاب التي يتم تشغيلها على Windows 11 ، فستجد في هذه المقالة إجابات لأسئلة ما إذا كانت الألعاب التي تعمل بشكل مثالي على الجيل السابق من نظام التشغيل الشهير هذا من Microsoft تعمل في الإصدار الجديد من Windows. شاهد المزيد

    ألعاب الكمبيوتر لتحميل آمن مجانا

    9.2K الآراء
    أصبحت ألعاب الكمبيوتر هواية مفضلة للأشخاص من كلا الجنسين من جميع الأعمار. يأخذ المطورون في الاعتبار المصالح المختلفة للمستخدمين ، ويقدمون عددًا كبيرًا من الألعاب التي تتيح للجميع العثور على خياراتهم الخاصة. شاهد المزيد

1. Home
  2. Game Articles
  3. Exciting computer racing games on powerful motorbikes

Exciting computer racing games on powerful motorbikes

961 views
Each gamer has his/her own preferences in choosing computer games. Racing category can be considered one of the universal options. These competitions captivate every gamer with a sporting spirit and the desire to achieve victories to satisfy pride.
Our website offers for such users exciting motorcycle racing games. The games included in the pack are featured by high-quality graphics that allow you to get a full-fledged presence effect, to feel like a real owner of a powerful bike.

A set of games with motorcycle racing


The creators of these games took into account all the preferences of users. They developed three options to gradually improve skill, achieving ever higher goals. There are three games included:
  • Desert Moto Racing,
  • Trial Motorbikes,
  • Superbike Racers.
The gamer is given a lot of opportunities to get the best result, enjoy exciting competitions with experienced and venerable opponents, and to become the best motorcycle driver. You can download the pack on a device with Windows Vista, XP or 7th version or higher with a processor from 1000 MHz and RAM from 1024 MB.

Game Features


Participation in motorcycle racing will not cause difficulties even for beginner gamers. Everyone will be able to master the rules. The player’s task is to arrive at the finish line first, for which he/she will have to overtake his/her opponents. It is possible to get a charge of nitro, extra points, performing various cool tricks. These bonuses will help you win.

For victories, medals and various trophies are awarded. They are necessary to unlock a new level or the ability to replace the motorcycle with a more powerful model, which provides great opportunities in subsequent races. The gamer has the opportunity to improve his/her result if the victory did not bring proper enjoyment. To do this, you need to win the race against a ghost who will repeat the player’s previous actions. After unlocking all the achievements, the honorary title of the best motorcycle driver is awarded.

On our website you can download free moto racing games on your desktop or laptop computer. Games are licensed and provided by developers and publishers. You can enjoy absolutely legally exciting competitions without fear of claims or sanctions.
Car games for free

Car games for free

1.7K views
One of the most popular game genres in the world. See More
Minecraft for free

Minecraft for free

403 views
Minecraft is a sandbox game that provides а player with a procedurally generated and modifiable 3D world made entirely of cubes. This world can be freely rebuilt by creating complex structures from cubes. See More